تابعنا :

الأربعاء، 15 أغسطس 2012

اربعين خطأ تتجنبهم تصبح اعظم مصمم مواقع

تكملت باقى الاخطاء 

31/ معلومات قد عفا عليها الزمن Out -of - Date Content 

إذا لم تكن تنوى أن تضيف وتعدل فى محتوى صفحاتك وذلك بشكل دورى ومنتظم, فهذا سوف يفقدك ثقة زائريك وسوف يجعلك أكثر إحراجا خاصة إذا كان موقعك يتضمن معلومات 


32/ يجب أن يتضمن موقعك جديدا
إذا لم يكن لديك اخبار جديدة, فهذه تعد أخبارا سيئة No News is Bad News العالم كله يبحث عن الجديد دائما وينتظر الكثير من الأخبار الجديدة من شبكة الإنترنت ولذا فإن لم تطلعه أنت بالجديد, فبالضرورة سيحاول البحث عن الجديد فى أى موقع آخر ولهذا يجب ان يتضمن موقعككل جديد.


33/ وضع نهايات غير مميتة لصفحتك Dead End Page



إن فكرة الشبكة The Webبنيت أساسا على القدرة على الربط بين المواقع والصفحات, فلماذا تنشئ صفحة تنتهى بالنهاية المميتة dead - End Page والتى لا تستطيع من خلالها أن تذهب إلى أى مكان, أو حتى على الاقل تمكنك من الذهاب الى ال Front Page لماذا تجبر المستخدمين دائما على استخدام Back Button فى موقعك.

34/ سرقة وظائف الزر الأيمن للماوس Right Click Robbery
بعض مصممى الصفحات عن طريق الJava لا يمكنون المستخدمين من استخدام ال Right Button Click وبالتالى لن يستطيعوا أداء أى وظيفة من خلاله داخل هذا الموقع, ومثال على ذلك عدم القدرة على حفظ أى صفحة تريدها من الموقع فى الHard Drive وما شابه ذلك.


35/ تعدد صفحات موقعك
إذا لم يستطع المستخدمون أن يجدوا صفحات ما فى موقعك (هذا يحدث احيانا فى المواقع الكبيرة) فالأجدر بك ان تضع لهم خريطة لموقعك Site Map توضح لهم المحتويات التى تقدمها لهم الصفحات المخفية.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

ما هو رايكم فى المدونة ؟ او يتم الاقتراح لاضافة اشياء اخرى ؟

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...